ماسك الشعر مع حليب الأفوكادو وعسل المانوكا 500 مل رغد اورجانيكس

25.00 JOD
شامل للضريبة
يتم التوصيل / الشحن بحدود 48 ساعة

ماسك الأفوكادو

آخر عناصر في المخزون
الوصف

الوصف

ماسك الترطيب المكثف للشعر يغمر الشعر بجرعة قوية من الرطوبة ويوفر ترطيبًا مكثفًا للشعر المتعطش للرطوبة، خاصة الشعر المجعد ،يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتنعيم الشعر المعالج بشكل مفرط أو الشعر التالف أو الشعر المصبوغ وللحصول على شعر أقوى وأكثر صحة ونعومة أكثر ، حيث يوفر مزيج رائع من العسل المانوكا والزيوت والبروتينات الطبيعية 100% والغني بمضادات الأكسدة لترطيب الشعر بشكل عميق والحفاظ عليها.استخدمي كمية وفيرة من ماسك الأفوكادو على الشعر المبلل، ثم ابدأي بتوزيعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم اتركيه يتغلغل في الشعر لمدة 30-40 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر وشامبو رغد أورجانكس يُستخدم مرتين إلى ثلاث مرات بالأسبوع.

طريقة الاستخدام 

استخدمي كمية وفيرة من ماسك الأفوكادو على الشعر المبلل، ثم ابدأي بتوزيعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم اتركيه يتغلغل في الشعر لمدة 30-40 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر وشامبو رغد أورجانكس يُستخدم مرتين إلى ثلاث مرات بالأسبوع.

المكونات

ماء ، سيتيل الكحول ،ديميثيكون PEG-7 أفوكادويت، بذور المكاديميا المهدرجة، زيت الأرغان، استرات PEG-8-، زيت اللوز الحلو المهدرج، استرات ميثيل بروبانيديو زيت جوز الهند، زيت زهرة الخزامى، مستخلص قشر فاكهة الرمان، أوكتينيلسوسينات، أسيتاميدو إيثوكسي إيثانول. ، كلوريد السيتريمونيوم، بانثينول، فينوكسي إيثانول.

الماركات
Raghad Organics
6253504704125

مراجع محددة

باركود6253504704125
التقيمات(0)

مراجعات

لم يتم تقييم هذا المنتج بعد

مراجعتك “ماسك الشعر مع حليب الأفوكادو وعسل المانوكا 500 مل رغد اورجانيكس”


.png .jpg .gif

إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة في موقعنا. 

تسجيل الدخول

القائمة

سلتك

لا يوجد المزيد من المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك